...

افضل كاميرات المراقبة، عند الرغبة في تأمين مكان ما فإن العميل يبحث عن افضل كاميرات المراقبة توفر الحماية القصوى لعميل سواء في حال تواجده في المكان أو عدم وجوده وذلك لأن هناك بعض الكاميرات ذات مواصفات عالية الجودة تسمح بتسجيل الصوت والصورة حيث يمكن متابعة ما يدور في شركة او منزل من خلال الجوال الذكي.

افضل كاميرات المراقبة

يوجد العديد من كاميرات المراقبة التي تتفاوت في المزايا والمواصفات الخاصة بها كما سنوضح فيما يلي:

كاميرا المراقبة Ring Stick Up

كاميرات مراقبة لاسلكية مسافات بعيدة

من منا لا يرغب في تامين مساحة واسعة امام منزله او أي مكان، لذلك سننوه عن كاميرا مصنفة أنها من افضل كاميرات المراقبة عن بعد:

كاميرا blink Xt

تتميز تلك الكاميرا بالجودة العالية بالإضافة أنها تدعم أنظمة التشغيل في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الايزو أو الاندرويد، لذلك هي من افضل كاميرات مراقبة لاسلكية مسافات بعيدة.

الكاميرا من السهل تركيبها ومتابعة جميع الفيديوهات المسجلة من خلالها من أي مكان من خلال تطبيق الهاتف.

المميز في عمل هذا النوع من كاميرات المراقبة حساسيتها العالية لأي حركة مريبة، حيث يتم ارسال انذار مستخدمها في الحال.

بالإضافة ان الكاميرا مدعمة بخاصية تسجيل الفيديوهات وارسالها بشكل تلقائي للمستخدم  من خلال رسالة.

كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم

يبحث العملاء عن كاميرات المراقبة ذات الحجم الصغير والتي يصعب اكتشافها، وذلك عند تامين أماكن حيوية كالشركات او المحال التجارية لذلك نجد ان افضل كاميرات مراقبة لا سلكية صغيرة الحجم هي Zohulu Wireless Hidden Camera، الجدير بالذكر ان تلك الكاميرا صغيرة جدًا حيث لا يتعدى حجمها 1 بوصة لكنها تمنح مستخدمها فيديوهات عالية الجودة حيث ان دقتها تصل الى 1080 بكسل، بالإضافة انه يوجد خيار حفظ الفيديوهات على بطاقة SD وذلك عند شرائه وتركيبه.

المميز ان الكاميرا يتم تشغيلها من خلال بطارية من الليثيوم ايون والتي يمكن ان تساعد على تسجيل 100 دقيقة، كما يمكن استخدام بطاقات ذاكرة تصل الى 32 جيجا بايت الجدير بالذكر ان عدسة الكاميرا تغطي مساحة رؤية كبيرة لذلك يمكن الاعتماد عليها في تأمين المنازل والمكاتب وما شابه ذلك.

الجدير بالذكر ان هذا النوع من الكاميرات يمكنه تصوير الأماكن في الظلام الدامس، وذلك لأنها تتضمن مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء عند اكتشاف أي حركة يتم تسجيل الفيديو على الفور لذلك هي افضل كاميرات المراقبة في الأسواق.

 

كاميرا لاسلكية للمراقبة بواسطة شريحة جوال

تعتمد فكرة عمل الكاميرا على استخدام شريحة جوال وذلك في حالة تعذر الاتصال بشبكة الانترنت عن طريق الواي فاي، حيث يتم تركيب الشريحة لضمان اتصال الكاميرا بشبكة الانترنت، لذلك سننوه عن مزايا كاميرا لاسلكية للمراقبة بواسطة شريحة جوال

التركيب

الكاميرا التي تعمل بشريحة جوال يمكن تركيبها في أي مكان خاصة إذا كانت تعمل ببطارية، حيث يمكن تركيبها في الأماكن التي تبعد عن مصادر الكهرباء والانترنت.

الأمان

كما ذكرنا أن الاعتماد على شريحة الهاتف للوصول لشبكة الانترنت يمنح الكاميرا حماية قصوى، لأنه من الصعب اختراقها كما يحدث في الكاميرات المتصلة بالوايف اي.

الاستخدام

لا يتطلب تركيب واستخدام الكاميرا لأي احترافية أو خبرة مسبقة حيث يمكن تركيب الشريحة في المكان المخصص، لذلك ثم تفعيل الكاميرا من خلال البرنامج الخاص بها.

التكلفة

نظرًا لمواصفات الكاميرا سوف نجد أن تكلفتها أعلى بكثير من الكاميرات المتعارف عليها، بالإضافة أن الاشتراك في الانترنت الجيل الرابع مكلف.

الرؤية عن بعد

حسب تغطية الشبكة يمكن للكاميرا تسجيل الفيديوهات  بجودة مختلفة.

البطارية

تعتمد على الطاقة الشمسية لشحن البطارية، وذلك لأن الدخول على الانترنت من شريحة الجوال تستهلك البطارية بشكل ملفت للنظر.

 

كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية

من أفضل الكاميرات التي يمكن استخدامها في الوقت الحالي كما سنوضح فيما يلي:

كاميرا Ezviz TY1

تعد أحد كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية التي يمكن تركيبها في أي مكان بالمنزل، وذلك للاستفادة من مزاياها التالية:

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

تأمين الأماكن المفتوحة لا يقل أهمية عن تأمين الأماكن الداخلية لأي مكان، لذلك سوف ننوه عن افضل كاميرات المراقبة الخارجية فيما يلي:

كاميرات مراقبة ptz

تعد أفضل كاميرات مراقبة ليلية خارجية وذلك لتميزها بما يلي:

 

أفضل كاميرات مراقبة 4K

يتميز ذلك النوع من الكاميرات بأنه من افضل كاميرات المراقبة، وذلك لتضمنه ما يلي:

 

كيفية الحصول على افضل كاميرات المراقبة

لشراء كاميرا مراقبة ذات مواصفات عالية، يجب الاخذ في الاعتبار بعض المعايير التالية:

عند البحث عن افضل كاميرات المراقبة سواء الداخلية او الخارجية يجب اختيار الكاميرات المتطورة وذلك لضمان التحكم بها من خلال الهواتف الذكية مما يعطي المستخدمين اقصى درجات الأمان.

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.